BanhaCity.com
BanhaCity.com | استبعاد 16 وإنذار 36 من مديري المدارس بسبب الإهمال في القليوبية

استبعاد 16 وإنذار 36 من مديري المدارس بسبب الإهمال في القليوبية

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 04:39 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 937

قرر طه عجلان وكيل وزارة التعليم في القليوبية، استبعاد 16 من مديري المدارس بمختلف المراحل التعليمية على مستوى المحافظة، وإنذار 36 بسبب الإهمال والتسيب وسوء حالة هذه المدارس.

وقال عجلان: "هناك 7 لجان للمتابعة تمر على المدراس بصفة مستمرة لمتابعة انتظام الدراسة ولن نتهاون مع المتقاعسين والمخالفين".

وأكد إصدار اللائحة الخاصة بمجموعات التقوية بالمدارس وتوزيعها على الإدارات التعليمية بعد موافقة المحافظ على خفض قيمة الرسوم مراعاة لظروف الطلاب وأولياء الأمور، وبدأ العمل بالفعل في المدارس كافة بالنظام الجديد لمجموعات التقوية، على حد تعبيره.

أضاف: "نعمل على وضع تصور جديد وفق مخطط علمي لتحويل مديرية تعليم القليوبية إلى مديرية من الدرجة الأولى نتيجة الكثافات العالية في بعض الإدارات التعليمية وسيتم تحويل إدارة بنها إلى قمسين أول وثاني ونفس الحال في إدارة طوخ باعتبارهما من الإدارات الكبيرة"، مشيرًا إلى أن المخطط سوف يحدث نقلة نوعية لمديرية التعليم بالقليوبية.

وحول تعيينات جديدة لمديري ووكلاء الإدارات التعليمية، أكد "عجلان" أن هناك اختبارات تخص اللجنة العليا لاختيار القيادات بالمديرية، وأن هذه المسابقة كانت قبل توليه المنصب ولم يتدخل فيها من قريب أو بعيد، قائلا: "وجود أكثر من قيادة من إدارة واحدة جاء بمحض الصدفة دون تدخل من أحد".

وأضاف: "نفحص أي تظلمات في هذا الشأن، والجهات الرقابية فحصت ملفات جميع المتقدمين".

المصدر : بوابة الوطن

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members