BanhaCity.com
BanhaCity.com | إضراب محامين القليوبية تضامنا مع محامي طوخ

إضراب محامين القليوبية تضامنا مع محامي طوخ

الأحد 30 أكتوبر 2016 | 02:58 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 972

دخل العشرات من محامين شمال القليوبية، اليوم الأحد، في إضراب عن العمل وتعليق الجلسات تضامنها مع اشرف سويلم المحامي الذي صدر قرار باستمرار حبسه في جنحة ضرب بمركز طوخ.

وأكد خليفة محمود احد المحامين المعتصمين،ان هناك تعنت شديد من النيابة العامة ضد المحامي، حيث انه تم حبسه على خليفه قضيه ضرب وهي جنحة لا يتم الحبس فيها، مشيرا ان القيادات الأمنية أبدت استعدادها لحل الأزمة وكذلك امين الشرطة، لكن قرار ليس بأيديهم.

واضاف ان تعنت النيابه العامة ضد المحامي نظرا لقيام المحامي برفع جنحة نصب على النيابه العامة بطوخ بعد قيام موكله بشراء مزاد هواتف محمولة، كانت قد إقامته نيابه طوخ الجزئية وعند استلام الهواتف تبين أنها ليست التي كانت بالمزاد وتم تبديلها بهواتف أخرى وعلى إثر ذلك أقام برفع جنحه نصب على النيابه العامة بطوخ نقل على إثرها رئيس نيابه طوخ في ذلك الحين

من جانبه قال ياسر السيد المحامي، أن المحامين مستمرين في إضرابهم لحين الإفراج عن زميلهم،وأنهم مستعدون لحل الأزمة بكافة السبل.

كانت نقابة المحامين بالقليوبية برئاسة مجدي المهدي نقيب محامين القليوبية،أعلنت عن تضامنها مع اشرف سويلم المحامي الذي صدر قرار باستمرار حبسه في جنحة ضرب بتعليق العمل والإضراب العام بدءا من اليوم بجميع المحاكم على مستوى المحافظة.

وأصدرت النقابة بيانا امس عقب قرار محكمة جنح طوخ تطالب جموع المحامين بعدم التعامل مع خزينة المحكمة والنيابة والاقتصار على حضور الجلسات فقط حرصا على مصالح المواطنين.

المصدر : جريدة الفجر

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members