BanhaCity.com
BanhaCity.com | «Ù…حامين القليوبية» تعلق الإضراب لمدة يومين

«Ù…حامين القليوبية» تعلق الإضراب لمدة يومين

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 | 03:26 م

بواسطة : Meshfaker | المشاهدات : 923

أعلنت نقابة المحامين بالقليوبية تعليق الإضراب الذي بدأ منذ يومين اعتراضًا على حبس المحامي أشرف سويلم الذي صدر قرار باستمرار حبسه في جنحة الضرب والتعدي على أمين شرطة بمركز طوخ مراعاة لمصلحة المواطنين.

ومن جانبه أكد مجدي المهدي، نقيب محامين شمال القليوبية، أن الجمعية العمومية اتخذت قرارا بتعليق الإضراب عن العمل بالمحاكم لمدة يومين، مشيرا إلى أن القرار جاء مراعاة لمصلحة المواطنين وحتى يتم الإفراج عن المحامي المحبوس على ذمة قضية تعدٍ على أمين الشرطة بمركز طوخ، موضحًا أن ميعاد جلسة نظر استمرار حبسه السبت المقبل.

كان المحامي المحبوس أشرف سويلم المحامى قد أرسل رسالة لجموع المحامين عبر صفحته الشخصية "فيس بوك" طالبهم فيها بفك الإضراب حرصًا على مصلحة المتقاضين والمواطنين وبسبب الظروف التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى أنه راض بحكم القضاء "المنصة" وأنه يلاقى معاملة حسنة داخل الحجز من قبل مديرية أمن القليوبية ومركز طوخ.

وجاء في نص الرسالة: "إلى جموع المحامين بجمهورية مصر العربية حرصًا منى على مصلحة الجميع ونظرا لما حدث اليوم من بعض الاحتكاك التي لم أرض بها وحرصًا منى على مصلحة المتقاضين والجمهور وبصفتى محاميًا فإننى أحترم القانون وراضٍ بحكم القضاء، المنصة".

يذكر أن مجلس نقابة المحامين بشمال القليوبية برئاسة مجدي المهدي، نقب المحامين، قد قرر في اجتماعه السبت الماضي تنظيم إضراب عام على مستوى كل محاكم شمال بنها بأنواعها احتجاجًا على استمرار حبس زميلهم "أشرف سويلم" في جنحة ضرب أمين شرطة بمركز طوخ، والتي أجلت المحكمة الجزئية بطوخ نظرها للسبت المقبل للاطلاع مع استمرار حبس المحامي المتهم وبناءً عليه قررت النقابة بدء الإضراب العام وأصدرت قرارها بعدم التعامل مع خزينة المحكمة والنيابة.

المصدر : فيتو

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members