BanhaCity.com
BanhaCity.com | محافظ القليوبية ردا على الخلاف مع نائب بنها: طلبت منه تأجيل الطلبات

محافظ القليوبية ردا على الخلاف مع نائب بنها: طلبت منه تأجيل الطلبات

الخميس 3 نوفمبر 2016 | 07:35 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1307

قال اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية ردا ما ما أثاره النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن مركز بنها، إن المحافظ رفص التوقيع على 4 طلبات للنائب تخص مشكلات للمواطنين بعد أن ظل أكثر من ساعة داخل مكتب المحافظ، أنه استقبل النائب احسن استقبال، ولكن المشكلة أنه كان لديه العديد من الأعمال والاتفاقيات والمشروعات المهمة لذلك لم يستطع الموافقة على طلبات النائب وطلب منه تأجيلها لحين فحصها جيدا ولكن النائب اعترض.

وأكد المحافظ في تصريح خاص ، أن بابه مفتوحه للجميع ويقدر النواب وكثيرا ما يتعاون معهم لحل مشكلات المحافظة، منوها بأن طبيعته عدم التوقيع على أي طلب إلا عند دراسته بصورة جيدة.

وذكر المحافظ أنه يحرص على قضاء احتياجات المواطنين بدليل ما اتخذه أخيرا من الزام المسؤلين من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن بحضور لقائه بالمواطنين الإثنين من كل أسبوع لإنجاز وحل مشكلات المواطنين في أسرع وقت.

كان النائب جمال كوش قد أصدر تصريحات صحفية مساء أمس أوضح فيها، أنه هاتف الدكتور زكي بدر وزير التنمية المحلية وقال له إن اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية لا يصلح أن يكون مسئولا.

وأضاف "كوش"، أن المحافظ رفض التوقيع على 4 طلبات للنائب تخص مشكلات للمواطنين بعد أن ظل أكثر من ساعة داخل مكتب المحافظ، ومن بينهم طلب لدخول طالب مدرسة خاصة، فرفض المحافظ الاطلاع عليها، وقال للنائب: "أنا مش جاي أمضي للنواب".

وأوضح النائب أن عبد المنعم منذ قدومه إلى المحافظة لا يتعاون مع النواب، بالرغم من أنهم يحملون طلبات الشعب وليست مصالحهم الخاصة.

وأكد "كوش" أن جميع الطلبات التي تعرض على محافظ القليوبية لا يتم فحصها ومعظم توقيعات المحافظ تكون للعرض والإفادة ومعظم الطلبات تظل لأكثر من شهر دون الرد عليها، ما يتسبب في إهدار حقوق المواطنين وفقد الثقة بين المواطن والنائب والمسئولين.

المصدر : بوابة فيتو

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members