BanhaCity.com
BanhaCity.com | إحالة مدير مدرسة و6 معلمين ومسئول أمن للتحقيق بسبب الإهمال في القليوبية

إحالة مدير مدرسة و6 معلمين ومسئول أمن للتحقيق بسبب الإهمال في القليوبية

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 | 04:04 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 750

قام عادل عطية مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه خالد الشربيني مدير عام إدارة طوخ التعليمية، وتامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية ومسئولي المتابعة، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لعدد من مدارس طوخ ومنها مدرسة كوم الأطرون للتعليم الأساسي.

وتفقد مدير عام التعليم العام بمديرية التربية ومدير عام إدارة طوخ التعليمية، الفصول والمعامل ودورات المياه وفناء المدرسة، ووجها بتطبيق اشتراطات النظافة والبيئة والأمن ومنع دخول الدراجات النارية والسيارات إلى داخل مبنى المدرسة حرصًا على سلامة الطلاب.

وقال خالد الشربيني مدير عام إدارة طوخ، إنه تم إحالة مدير مدرسة ومسئول الأمن بها على التحقيق بإدارة الشئون القانونية بالإدارة بسبب الإهمال والتقصير في العمل وإحالة 6 معلمين إلى التحقيق بسبب إجبارهم للطلاب على الدروس الخصوصية وعدم تفعيل المجموعات المدرسية.

من جانبه، وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بتكثيف المتابعات على المدارس واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمقصرين في العملية التعليمية وتكريم الملتزمين من المعلمين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، مؤكدًا أنه لا تساوي بين من اختار الالتزام واحترام للعمل وقيمته كمعلم ومن اختار أن يكون مقصرًا تجاه الطلاب الذين يمثلون أهم أمانة يجب الحفاظ عليها.

المصدر : الشروق

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members