BanhaCity.com
BanhaCity.com | محافظ القليوبية: مشروع جديد لربط كباري الرياح التوفيقي

محافظ القليوبية: مشروع جديد لربط كباري الرياح التوفيقي

الجمعة 23 ديسمبر 2016 | 06:21 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 4115

أكد محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الخميس 22 ديسمبر ، أنه لن يسمح بتأخر المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة يوما واحدا ، قائلا: "سنعمل على الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن لتخدم المواطنين".

أعلن المحافظ أن إدارة المرور بالقليوبية قامت بعمل تصور لربط الكباري الجديدة على الرياح التوفيقي لعمل دائرة مرورية وانه سيتم التعاقد مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتنفيذ ذلك التعديل.

وكلف المحافظ مدير مديرية الإسكان المهندس صبري خربوش ، ومدير مديرية الطرق والكباري المهندس شريف سليمان والمكتب الاستشاري الهندسي المتعاقد مع المحافظة بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة من مشروعات رصف طرق أو أنفاق أو كباري ، بالإضافة إلى مشروعات الإسكان الجاري تنفيذا .

كما كلف مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة بمراجعة البروتوكول المبرم بين المحافظة وجهاز تعمير القاهرة الكبرى تمهيدا لإلغائه لأنه يتسبب في تأخير الإجراءات وتسليم المشروعات ونفق المحافظة خير دليل على ذلك ، مشيرا إلى أنه قام بتكليف المهندس طلعت سلطان مدير عام الشبكات الأرضية بمتابعة تنفيذ مشروع نفق المحافظة لدفع الأعمال والانتهاء منها في أقرب وقت واستلامها طبقا للمواصفات المتفق عليها.

المصدر : اخبار اليوم

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members