BanhaCity.com
الحساب الشخصى
السوق
تسجيل العضوية
الدليل
مكتبة بنها سيتى
اركان - شنط
سيارات
الوظائف
العروض
المطاعم
BanhaCity.com | النياية: قنبلة محكمة بنها هيكلية غير قابلة للانفجار

النياية: قنبلة محكمة بنها هيكلية غير قابلة للانفجار

الخميس 13 إبريل 2017 | 03:04 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 994

قام فريق من النيابة العامة بمركز بنها بمعاينة القنبلة الهيكلية التي عثر عليها داخل قاعة محكمة مركز بنها، حيث تبين أنها لا تحتوى على مواد متفجرة وأنها عبارة عن حقيبة سوداء بداخلها قنبلة هيكلية مكونة عن قطع خشبية على هيئة أصابع ديناميت وعلبة كانز وأسلاك وبطارية محمول موصلة بجهاز وقت، وتم اكتشافها حال دخول المستشار أمير ذكي رئيس محكمة بنها الجزئية لقاعة المحكمة المتواجدة بمبنى الموقف العمومي في بنها.

ومشّط خبراء المفرقعات المنطقة، للـتأكد من خلوها من أية أجسام غريبة أو متفجرات، واسـتأنفت النيابة والمحكمة عملها، وأمرت النيابة بطلب تحريات المباحث بشأن الواقعة، وتحديد مصدرها وشخصية من أدخلها لقاعة المحكمة.

كان اللواء أنور سعيد مدير الأمن تلقى إخطارًا من المستشار أمير ذكي رئيس محكمة مركز بنها الجزئية، بوجود جسم غريب داخل قاعة المحكمة، وسادت حالة من الفزع بين الأهالي والمترددين على النيابة والمحكمه.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء سليم مدير المباحث وخبراء المفرقعات والدفاع المدني، وتبين أن أحد الأشخاص وضع حقيبة سوداء بداخلها قنبلة هيكلية داخل قاعة المحكمة، وتم التعامل مع الجسم، وتبين أنه غير قابل للانفجار وعادت الحركة إلى طبيعتها داخل مجمع المواقف المجاور للمحكمة والنيابة.

تحرر عن ذلك المحضر الإداري رقم 3897 لسنة 2017، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر : فيتو

اعلان
points
اعلان
members
Footer