BanhaCity.com
الوظائف
المطاعم
الدليل
سيارات
تسجيل العضوية
السوق
اركان - شنط
الحساب الشخصى
العروض
مكتبة بنها سيتى
BanhaCity.com | العدل: الانتهاء من إنشاء مجمع محاكم بنها

العدل: الانتهاء من إنشاء مجمع محاكم بنها

الثلاثاء 18 إبريل 2017 | 03:21 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 510

أعلن المستشار خالد النشار، المتحدث الإعلامي باسم وزارة العدل، انتهاء قطاعى أبنية المحاكم والتطور التقنى، برئاسة المستشارين عبد الهادى محروس ومحمود علاء، من كافة التجهيزات الإنشائية والتقنية الخاصة بمبنى مجمع محاكم بنها لافتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وأضاف النشار أن المبنى يقع على مساحة تبلغ نحو 10 آلاف متر مربع، مصمم على الطراز الفرعونى ومكون من بدروم و4 أدوار متكررة بمسطح 6000 متر مربع للدور الواحد، إلى جانب ثلاثة أدوار متكررة للشهر العقارى من الأرضى بمدخل مستقل.

وأشار إلى أن المبنى يحتوي على 6 قاعات مدنى و6 جنائى، وغرف للمحامين وللنسخ والحفظ وسنترال ومكاتب إدارية وقاعات اجتماعات ومخازن.

وتابع النشار: "كما تقع الغرف والقاعات المخصصة للمحكمة الابتدائية في الدورين الثانى والثالث، فالدور الثانى يشتمل على قاعاتى مدنى وقاعتى جنائى، وغرف التفتيش القضائى، وهيئة قضايا الدولة، وطبيب المحكمة الابتدائية، أما الثالث فيحتوى على مكاتب رئيس المحكمة، ومساعد رئيس المحكمة، ومدير إدارة التنفيذ، ومستشار المطالبات القضائية، والسكرتارية، والخبراء، وتم تخصيص الدور الرابع للنيابة العامة.

ويأتى هذا الافتتاح في إطار خطة وزارة العدل التي تستهدف تشييد صروح العدالة بكافة أنحاء الجمهورية حتى لا تكون هناك بقعة من أرض الوطن إلا وعليها محراب للعدالة.

المصدر : فيتو

اعلان
points
اعلان
members
Footer