BanhaCity.com
BanhaCity.com | مباحث القليوبية تكشف لغز اختفاء ربة منزل بقرية كفر الجمال فى القليوبية

مباحث القليوبية تكشف لغز اختفاء ربة منزل بقرية كفر الجمال فى القليوبية

السبت 3 يونيو 2017 | 03:36 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1354

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من العثور على السيدة المختفية بقرية كفر الجمال التابعة لمدينة طوخ داخل شقة مملوكة لأحد أقارب زوجها فى مدينة العاشر من رمضان بالشرقية بعد أن قطع أهالى طوخ بالقليوبية الطريق السريع وشريط السكة الحديد مدعين اختطافها.

وتم اقتياد السيدة إلى مبنى مديرية الأمن وأجرى التحقيق معها، وتم إبلاغ أهلها بالعثور عليها وتم ضبط 23 شخصا بتهمة قطع الطريق وإثارة الشغب والتجمهر.

شهدت محافظة القليوبية حالة من الجدل بسبب تردد شائعات عن اختطاف الفتاة "إيمان.م.ل" فى ظروف غامضة، حيث خرجت إلى سوق طوخ لشراء مستلزمات رمضان ولم تعد على إثرها قطع أهالى القرية طريق "مصر - إسكندرية" الزراعى والسكك الحديدية وأغلقوا الطريق قرابة الـ5 ساعات وتدخل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واللواء سعيد شلبى مدير الأمن، وأقنعا الأهالى بفتح الطريق.

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن أهالى المختطفة تلقوا اتصالا هاتفيا يخبرهم بمكانها وتبين وجوده فى شبين القناطر، وتم تتبع المكالمة وتبين هروب المتهم، كما تلقوا اتصالا آخر قادهم إلى المكان الحقيقى للمختفية بمحافظة الشرقية وتم تشكيل فريق بحثى بالتعاون بين مديريات أمن الشرقية والقليوبية والأمن العام، وتم العثور على الفتاة داخل شقة بالعاشر من رمضان يمتلكها نجل عم زوجها الذى يمتلك محل إقامة آخر فى إحدى القرى التابعة لمدينة الزقازيق.

المصدر : جريدة اليوم السابع

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members