BanhaCity.com
يوتيوب
مكتبة بنها سيتى
المطاعم
الحساب الشخصى
السوق
الوظائف
تسجيل العضوية
الدليل
العروض
سيارات
BanhaCity.com | مرور القليوبية: استمرار غلق كوبرى الشموت أمام السيارات وفتح تحويلات بديلة

مرور القليوبية: استمرار غلق كوبرى الشموت أمام السيارات وفتح تحويلات بديلة

الثلاثاء 25 يوليو 2017 | 02:32 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 418

قال العميد محمد درويش، مدير إدارة مرور القليوبية، إنه يتم استمرار غلق كوبرى "الشموت"، أمام حركة السيارات فى الاتجاه القادم من القاهرة - بنها - الإسكندرية، وكذلك غلق نفق الشموت، لحين الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة للكوبرى والتى بدأت أمس، من خلال هيئة الطرق والكبارى، مع فتح الحارة فى اتجاه القاهرة أمام حركة السيارات.

وأكد مدير إدارة المرور - فى تصريح خاص، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، صباح اليوم الثلاثاء - أن التحويلات المرورية البديلة التى وضعتها الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع محافظة ومرور القليوبية، أحدثت انفراجة وسيولة مرورية على الطريق الزراعى السريع والطرق الأخرى باستثناء منطقة مدخل كوبرى الشموت، والتى تشهد اختناقات محدودة ، حيث يسلك قائدى السيارات تحويلة أخرى بمسافة 600 متر موازية لكوبرى الشموت، ثم يسلك بعده الطريق الزراعى مرة أخرى.

وأضاف مدير إدارة مرور القليوبية، أنه سيتم استمرار فتح التحويلات المرورية للنقل الثقيل القادم من جميع المحافظات والتى تسلك الطريق القاهرة - الاسكندرية الزراعى السريع، حيث تم تحويل القادم من محافظات الإسماعيلية إلى اتجاه مناطق بلبيس، الزقازيق، مينا القمح، والقادم من الطريق الدائرى فى اتجاه المنوفية والبحيرة يسلك الطريق الصحراوى، أما المتجه إلى مدينة بنها فيسلك خط 12 من ناحية نزلة باسوس على الطريق الدائرى بالقناطر الخيرية.

وطالب قائدى سيارات النقل بضرورة الالتزام بخطوط السير والحمولات المقررة للحفاظ على شبكة الطرق والكبارى ومنع تهتكها بسبب الحمولات الزائدة، .مضيفا أنه تم وضع خدمات مرورية ثابتة على الطريق السريع لحل أاى اختناقات مرورية وضبط إلى سيارة نقل تسلك الطريق الزراعى.

وفى سياق متصل، خاطب المحافظ اللواء محمود عشماوى، وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكبارى، لمراجعة كل المنشآت الموجودة على الطرق السريعة من كبارى وأنفاق وغيرها لضمان سلامتها، بالإضافة إلى صيانتها..حيث قام بجولة تفقدية لموقع الهبوط الجزئى الذى شهده كوبرى الشموت ببنها للوقوف على آخر التطورات بعد تعرضه لانهيار جزئى.

كما وضعت المعدات وأطقم الإصلاح الخاصة بهيئة الطرق والكبارى لسرعة إنهاء أعمال الترميم والصيانة لإعادة فتح الكوبرى مرة أخرى وتشغيل حركة المرور خلال 48 ساعة.

المصدر : اليوم السابع

اعلان
points
اعلان
members
Footer