BanhaCity.com
الوظائف
الدليل
العروض
مكتبة بنها سيتى
السوق
تسجيل العضوية
المطاعم
يوتيوب
الحساب الشخصى
سيارات
BanhaCity.com | محافظ القليوبية يعلن افتتاح طريق «بنها – شبرا» منتصف أغسطس

محافظ القليوبية يعلن افتتاح طريق «بنها – شبرا» منتصف أغسطس

الأربعاء 2 أغسطس 2017 | 04:38 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 396

قال اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، إن النظام الجديد لمنظومة تطوير الطرق لا يعتمد فقط على المسكنات، والدليل على ذلك قيام الدولة بإنشاء 3 طرق دائرية في وقت واحد لتحمل الكثافات عليها.

وأعلن ترك أنه تم الانتهاء من طريق شبرا- بنها، وسيتم افتتاحه تجريبيا بعد 10 أيام، مشيرًا إلى أن الطريق ناقل للمرور بين الطريق الدائري والدائري الإقليمي، وبالتالي القضاء على الكثافات في المدخل الزراعي.

وأكد أن الحكومة تتكاتف لحل أزمة المرور حتى يشعر المواطن بالتنمية التي نسعى لها.

جدير بالذكر أن الطريق الجديد يخدم محافظات" القليوبية، الشرقية، الدقهلية، المنوفية"، كما أنه يرتبط بالإقليمي الحر عند مدينة قويسنا بالمنوفية، وتتولى الهيئة العامة للطرق والكباري، إنشاء طريق شبرا – بنها الحر بتكلفة 3.2 مليار جنيه غير تكلفة نزع الملكية، وتشمل تكلفة المشروع المنشآت الصناعية الـ62 من الكباري والأنفاق الخاصة بالمشروع.

وقال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن الطريق حر ولا يوجد به أي تقاطعات والمسافة من شبرا عبر الطريق الدائري إلى الطريق الجديد تقطع حوالي 20 دقيقة فقط بعد أن كانت تستغرق في الماضي حوالي ساعة، حيث أن الطريق به 7 حارات، ويخدم 140 ألف سيارة ومن المتوقع أن يخدم 150 ألف سيارة خلال العام المقبل، لافتا إلى استخدام مواطنين لطريق شبرا القديم وآخرين للطريق الجديد سيساهم في توزيع الكثافة المرورية ويساعد على توفير الوقت والوقود.

المصدر : اليوم الجديد

اعلان
points
اعلان
members
Footer