BanhaCity.com
السوق
سيارات
الدليل
تسجيل العضوية
مكتبة بنها سيتى
العروض
المطاعم
الوظائف
الحساب الشخصى
يوتيوب
BanhaCity.com | 3 ملايين جنيه خسائر وإصابة 3 أشخاص في حريق ببنها

3 ملايين جنيه خسائر وإصابة 3 أشخاص في حريق ببنها

الإثنين 7 أغسطس 2017 | 09:01 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 134

أصيب ثلاثة أشخاص، اليوم الأحد، بينهم شقيقان في حريق نشب بمخيمات للباعة الجائلين خلف صيدناوي بمدينة بنها في محافظة القليوبية.

انتقل على الفور اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إلى مكان الحريق، وتم الدفع بعدد 2 لودر لرفع آثار الحريق، وإعادة حركة المرور بالشارع.

تمكنت النيران من التهام مبنى يضم معمل الدلتا الذي احترقت جميع محتوياته من الأجهزة والأثاث وعدد 2 تكييف، وأيضًا تم حرق مقر الجمعية التعاونية لنقل البضائع بالقليوبية وشقة سكنية، وتسبب الحريق في تفحُّم 6 دراجات نارية وسيارة سوزوكي.

وأكد شاهد عيان صاحب محل أحذية بالمنطقة أن الحريق تسبب في خسائر بالمحل تقدر بـ250 ألف جنيه، مضيفًا أن سبب الحريق هو الشركة المنفذة لمكتب بريد بنها، حيث تقوم الشركة بعمل وصلات لمكينة الحام من عامود الكهرباء مباشرة، مما أدى إلى اشتعال النيران.

واتهم سكان العمارة مجلس مدينة بنها بالتسيب والإهمال، حيث يقوم بتأجير مداخل العمارة لأصحاب محلات الأحذية، لاستخدامها مخازن، وأيضا يقومون بتأجير الأرصفة وإقامة الخيام عليها، مما كانت سببا رئيسيا في زيادة الاشتعال وصعوبة دخول سيارات الإطفاء إلى العمارة.

وأكد سكان العمارة أنها ليست المرة الأولى في اشتعال النيران في المنطقة، مشيرين إلى أنهم مهددون وأولادهم، ولم يتحرك أي مسؤول لحل تلك الأزمة، رغم تقدمهم ببلاغات رسمية.

يذكر أن الخسائر المبدئية تقدر بنحو 3 ملايين جنيه.

المصدر : اليوم الجديد

اعلان
points
اعلان
members
Footer