BanhaCity.com
العروض
يوتيوب
الدليل
سيارات
مكتبة بنها سيتى
السوق
الحساب الشخصى
تسجيل العضوية
الوظائف
المطاعم
BanhaCity.com | "الاجتماعيين" تفتتح المرحلة الأولى من نادى بنها

"الاجتماعيين" تفتتح المرحلة الأولى من نادى بنها

الجمعة 25 أغسطس 2017 | 06:58 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 63

افتتحت ثريا الشيخ عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة ووكيل نقابة الإجتماعيين ؛ المرحلة الأولي من مقر ونادي نقابة الاجتماعيين على مساحة 1600م تقريبًا بكورنيش مدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وقالت "الشيخ" بإنه تم افتتاح المقر الإداري للنقابة ونادي إجتماعي لأعضاء النقابة كا مرحلة أولي وأن المرحلة الثانية سوف تحتوى علي قاعتي أفراح ومرسى نيلي جاري الانتهاء من أعمالهم العام الجاري.

وأضافت ثريا الشيخ أن حلم إقامة نادي للإجتماعيين والذي بدأ منذ أكثر من 4 أعوام بعد أن اكتشف مجلس النقابة برئاسة أسامة برهان استيلاء أحد الجمعيات على أرض ملك للنقابة ؛ بات حقيقة وواقعًا بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ؛ وأن هناك مشروعات أخرى تجرى لصالح الاجتماعيين بجهود مجلس النقابة العامة الحالي برئاسة الاستاذ اسامه برهان النقيب العام ؛ الذي لم يدخر جهدا في تحقيق ما يتمناه جموع الإجتماعيين.

حضر حفل الافتتاح هشام حشيش نقيب الاجتماعيين بالقليوبية ؛ ووليد الفيومي نقيب الاجتماعيين بالجيزة ؛ ومحمد عبدالمعطي نقيب الاجتماعيين بالغربية ؛ وهشام فهمي امين سر نقابة الاجتماعيين بالقاهرة ؛ وسامي عنان امين صندوق نقابة الاجتماعيين بالقاهرة ؛ والدكتور عمرو الدسوقى عضو مجلس النقابة العامة ؛ وعدد من أعضاء مجالس النقابة على مستوى الجمهورية وعدد من الاجتماعيين

المصدر : صدى البلد

اعلان
points
اعلان
members
Footer