BanhaCity.com
المطاعم
تسجيل العضوية
يوتيوب
الدليل
الوظائف
الحساب الشخصى
العروض
مكتبة بنها سيتى
السوق
سيارات
BanhaCity.com | بنها يسقط في تعادل مثير مع تلا

بنها يسقط في تعادل مثير مع تلا

الأحد 24 سبتمبر 2017 | 04:28 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 69

تعادل فريق بنها مع ضيفة مركز شباب تلا بهدفين لكل منهما خلال المواجهة المثيرة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب بنها الفرعي في إفتتاح مباريات المجموعة السابعة " أ " من دوري القسم الثالث.

- تشكيل الفريقين

وخاض فريق بنها المباراة بتشكيل تكون من عبد العال محمد حارس مرمى، ومنصور جابر، ومحمد ربيعة، ومصطفى عادل كولا، ومحمد منسي، وحسام الصانع، وحسام عوّاد، وأحمد فوزي كعبورة، وايمن رشاد، ومحمد فوزى، وعماد الصواف، وشملت قائمة البدلاء على عجينة، ورمضان الحوشي، وشلبى معوض، وطة سعد وابراهيم جمال، وكريم علي، ومحمد جمال.

وجاء تشكيل تلا مكون من محمود حمدى، ومحمد رحرح، والسيد عبد الغفار، وسعيد المشد، وفاروق صقر، وكريم ياسين، ومحمد المراكبي، ومحمد الشافعي، وشريف رضا، وأحمد الدمياطي، ومحمد كمال امين، وتواجد في البدلاء حسين رضا وأحمد دراز، وباسم شوقي، وأيمن متولي، ومصطفى ابو رية، وأحمد ناصر، وسعيد النيدانى .

- أحداث المباراة

تقدم تلا بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمد كمال "ميدو" بضربة رأس في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وتعادل بنها في الدقيقة 7 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب منصور جابر، الذي تقدم بالهدف الثاني لبنها في الدقيقة 34 من الشوط الثاني، وخطف ميدو هدف التعادل لتلا في الدقيقة 90 من عرضية خدعت الحارس وسكنت المرمى.

وشارك من بدلاء تلا باسم شوقى، ومصطفى ابو رية، سعيد النيدانى، ومن بدلاء بنها رمضان الحوشى، محمد جمال، وطة عبد الحميد، وحصل أيمن رشاد لاعب بنها، ومحمد كمال لاعب تلا على كروت صفراء خلال أحداث اللقاء.

- حكام اللقاء

وأدار اللقاء طاقم حكام بقيادة الحكم محمد على الديب، وعاونة محمد عبد القادر، هانى عبد الفتاح، وراقب المباراة جمال الدين محمد.

- الجولة المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي تلا في الجولة الثانية بملعبة مع قويسنا، وبينما يحل بنها ضيفاً على مليج يوم السبت القادم.

المصدر : جريدة الفجر

اعلان
points
اعلان
members
Footer