BanhaCity.com
BanhaCity.com | بالأسماء| إصابة 8 موظفين في تصادم بين سيارتين بطريق "بنها – الزقازيق"

بالأسماء| إصابة 8 موظفين في تصادم بين سيارتين بطريق "بنها – الزقازيق"

الأحد 24 ديسمبر 2017 | 05:27 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 262

أصيب 8 موظفين من العاملين بجامعة بنها ومديرية الصحة بالقليوبية في حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة "سوزوكي"، وذلك أمام قرية "العزيزية" على طريق "بنها – الزقازيق"، في أثناء قدومهم إلى أعمالهم، حيث فوجئوا بسيارة نقل تخترق الطريق في الاتجاه المعاكس وتصطدم بالسيارة التي يستقلونها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مستشفى بنها الجامعي بوصول 8 مصابين بينهم حالة خطرة؛ إثر حادث تصادم بين سيارة نقل و"سوزوكي" على طريق "بنها -الزقازيق".

وانتقل اللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية لمكان الواقعة، وتبين وقوع الحادث أمام قرية العزيزية على طريق "بنها – الزقازيق"، وأن السيارة النقل كانت تسير عكس الاتجاه من الزقازيق إلى بنها، فاصطدمت بسيارة الموظفين.

تم نقل المصابين لمستشفى الجامعة، وهم: "منال محمد أبوالوفا -ممرضة في حالة خطرة وتم حجزها في الرعاية المركزة، وفايزة عبدالحميد، وصباح فتوح شرارة - ممرضات في جامعة بنها، ومجدي عشماوي - موظف، وفاطمة عبدالحميد - موظفة، وسيدة عبدالعظيم - موظفة في مديرية الصحة، وعلي سالم شرف - سائق"، وجميعهم مصابين بإصابات مابين كسور وكدمات، وتم حجزهم للعلاج بمستشفى بنها الجامعي.

المصدر : الوطن

اعلان
points
اعلان
members
Footer