BanhaCity.com
BanhaCity.com | توافد المئات من الأهالي للاستمتاع بأول أيام عيد الأضحى في حدائق بنها

توافد المئات من الأهالي للاستمتاع بأول أيام عيد الأضحى في حدائق بنها

الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 | 05:49 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1112

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، أمس، توافد المئات من الشباب والعائلات للاستمتاع بأول أيام عيد الأضحى وسط الأندية والحدائق وكورنيش النيل.

وغمرت الفرحة والسعادة قلوب الأهالي من كافة الأعمار حيث زاد الإقبال بشكل واضح من سكان القرى المجاورة للعاصمة، واستمتع الاطفال والشباب بالألعاب وركوب الخيل والدراجات والتنزه بالمراكب النيلة داخل نهر النيل وتناول بعض المشروبات والأطعمة.

من جانبه أكد اللواء سعيد عبدالمعطي السكرتير العام لمحافظة القليوبية، أن كورنيش النيل والأندية وحدائق مدينة بنها استقبلت العديد من أبناء المدينة والمدن والمحافظات المجاورة للاستمتاع والاحتفال بعيد الأضحى والتنزه بالمراكب النيلية مع انتشار الدوريات الأمنية وسيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ النهري على الكورنيش.

وأضاف "عبدالمعطي" في تصريحات صحفية، أنه توجد لجان من الصحة والتموين للمرور على محلات السلع الغذائية للكشف عن سلامتها ومتابعة تواريخ الصلاحية حفاظا على الصحة العامة، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة تتلقى التقارير على مدار الساعة ومتصلة بكافة المدن والمديريات لاستقبال شكاوى المواطنين وحلها فورا تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية.

المصدر : بوابة الوطن

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members