BanhaCity.com
BanhaCity.com | وزير الدفاع يتفقد لجان الانتخابات الرئاسية في بنها

وزير الدفاع يتفقد لجان الانتخابات الرئاسية في بنها

الأربعاء 28 مارس 2018 | 07:22 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 193

أشاد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بتواجد سيدات بمحيط لجنتي مدرسة 25 يناير وهدى شعراوي في بنها، قائلًا لهن: "والله العظيم أنتم أمل مصر وأحسن سيدات في العالم".

جاء ذلك خلال تفقد وزير الدفاع والإنتاج الحربي سير العملية الانتخابية بلجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بمدينة بنها، يرافقه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية وعدد من القيادات بالمحافظة واللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية.

وزار الوزير خلال جولته لجنتي مدرستي ابن خلدون الابتدائية، و25 يناير بمنطقة الفلل ببنها واطمأن على سير العملية الانتخابية، فيما استقبل الناخبون الوزير بالهتافات والزغاريد ورددوا عبارات "الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة" بنحبك ياسيسي" و"تحيا مصر"، وتم تشغيل الأغاني الوطنية خلال الزيارة حيث حيا الوزير المواطنين وصافح بعضهم داخل اللجان الانتخابية.
وخلال مغادرة موكبه اللجان قام الوزير بتحية المواطنين من داخل سيارته.

كما تفقد الوزير قوات التأمين باللجان وحرص على التأكد من سلامة الوجبات المقدمة لهم، وتحدث مع عدد من قيادات الجيش والمجندين بلجنة 25 يناير قائلًا لمجند: "والله أنتم درع مصر".

وخلال دخوله لجنة ابن خلدون توقف الوزير للحديث مع مسن أثناء خروجه من اللجنة عقب الإدلاء بصوته وقال له: "أنتم مثال مشرف"، واطمأن الوزير من المسن على توفير كل وسائل الراحة ورد عليه الناخب: "أنا انتخبت السيسي علشان مصر".

من جانبه أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية لوزير الدفاع على حسن سير العملية الانتخابية وانتظام التصويت في جميع المقرات الانتخابية بالتعاون بين الجيش والشرطة والمحليات.

فيما نظم الأهالي مسيرة حاشدة عقب مغادرة الوزير محيط اللجان رددوا فيها الهتافات وحيوا فيها محافظة القليوبية والقيادات وظلوا يرقصون على أنغام الأغاني الوطنية ومنها "قالوا إيه".

المصدر : البوابة نيوز

اعلان
points
اعلان
members
Footer