BanhaCity.com
BanhaCity.com | رئيس جامعة بنها يشارك الطلاب أداء تحية العلم والسلام الجمهورى

رئيس جامعة بنها يشارك الطلاب أداء تحية العلم والسلام الجمهورى

السبت 22 سبتمبر 2018 | 04:04 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1074

حرص الدكتور حسن مغربى رئيس جامعة بنها، على أداء تحية العلم المصرى والسلام الجمهورى مع طلاب جامعة بنها، فى كلياتها المختلفة، وردد الطلاب التحية، كما التقط رئيس الجامعة صور تذكارية مع الطلاب فى أول يوم دراسة بالعام الدراسى الجديد 2018/2019، للاحتفاظ بها كذكرى لأول يوم دراسى.

وكان قد بدأ منذ قليل، توافد الطلاب على كليات جامعة بنها، التى أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى فى العام الدراسى الجديد، حيث انتهت الكليات لاستقبال الطلاب وإعلان الجداول الدراسية وتجهيز قاعات المحاضرات والمعامل، فضلا عن تخصيص أماكن للأنشطة الطلابية وإعداد خطة للأنشطة طوال العام، كما تزينت الكليات بأعلام مصر وشعار الجامعة.

من جانبه قال الدكتور حسين المغربى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد بجميع كليات الجامعة، مشيرا إلى أنه تم وضع برنامج اليوم الأول والذى يبدأ بعزف السلام الجمهورى وتحية العلم بحضور الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

ولفت المغربى إلى أنه تم تصميم بوابات موحدة الشكل لجميع كليات الجامعة، حتى يكون هناك هويه موحده للمظهر الخارجى لكليات الجامعة، كما تم تشكيل فرق طلابية لاستقبال الطلاب الجدد، وتعريفهم بأماكن الجداول والمحاضرات وحثهم على المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة وضع خريطة لها على مدار العام.

المصدر : اليوم السابع

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members