BanhaCity.com
BanhaCity.com | غلق كوبري "فنبة" في بنها إثر انهيار جزئي

غلق كوبري "فنبة" في بنها إثر انهيار جزئي

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 | 08:11 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 413

أغلق مجلس مدينة بنها، اليوم الثلاثاء، كوبري ترعة "فنبة" بقرية مرصفا التابعة لمركز بنها، إثر حدوث انهيار جزئي وهبوط أرضي بالكوبري، وجرى الدفع بفرق لإصلاح الهبوط ورد الشيء لأصله.

كان أهالي قرية مرصفا قد فوجئوا صباح اليوم بحدوث انهيار أرضي بكوبري ترعة "فنبة" وأبلغوا الأجهزة المعنية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حسين جنديه مأمور مركز بنها، بحدوث هبوط أرضي بكوبري علة ترعة بمرصفا.

انتقل اللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية، ونجوي العشيري رئيس مجلس مدنيه ومركز بنها، وتبين وجود انهيار جزئي وهبوط أرضي بكوبري على ترعة "فنبة" دون خسائر في الأرواح أو إصابات أو تلفيات جسيمة وجرى غلق الكوبري والبدء في إصلاح الكوبري.

يشار إلى أن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، كان قد كلف السكرتير العام للمحافظة بتشكيل لجنة هندسية من المختصين لإجراء دراسة شاملة للطرق الداخلية على مستوى المحافظة وتقديم تقرير عن حالتها، خصوصًا المتهالكة منها في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بشبكة الطرق الداخلية في المحافظات.

وأضاف المحافظ، أنه عقب انتهاء اللجنة من عملها سيتم تحديد الموازنات المالية الخاصة بتطوير الطرق للبدء في إصلاحها ورصفها، لخدمة المواطنين وسيولة الحركة المرورية على الطرق، مشيرًا إلى أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أعلن موافقته على دعم المحافظة في تنفيذ خطة تطوير الطرق الداخلية إذا كانت في حاجة إلى ذلك، موضحا أن اللجنة التي سيتم تشكيلها ستدرس أيضًا الكباري التي جرى إنشاؤها ومر عليها أكثر من 10 سنوات، للوقوف على حالتها الإنشائية، وتقديم تقرير هندسي عن حالتها وحاجتها لصيانة عاجلة من عدمه.

المصدر : مصراوى

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members
Footer