BanhaCity.com
BanhaCity.com | أول فتاة تستخدم الدراجة وسيلة مواصلات في بنها

أول فتاة تستخدم الدراجة وسيلة مواصلات في بنها

السبت 27 أكتوبر 2018 | 03:25 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 297

قررت الثورة على العادات والاستمتاع بحياتها بعيدا عن قيود طالما رأت إرادتها أمامها أقوى وأشد صلابة.. إنها شيماء عادل فتاة عمرها 32 عاما، خريجة كلية الآداب من مدينة بنها اتخذت الرياضة أسلوبا لحياتها منذ صغرها ولم تتوقف يوما عن ممارستها مما جعلتها أقوى في مواجهة الكثير من الصعاب.

وأمدها عملها في رياض الأطفال بالطاقة الإيجابية فاتخذت قرارا باستخدام "الدراجة" كوسيلة تنقل لها منذ 3 شهور بعد أن قررت أن تتخلى عن رسائل كافة المحبطين للتنقل بين منزلها وعملها والنادي، لأنها وسيلة رياضية وأكثر صحة، أو هكذا تراها شيماء.

وتشير شيماء إلى أن استخدام الرئيس عبد الفتاح السيسي "للدراجة" مثَّل لها وللجميع قدوة فكان ذلك نقطة تحول لها وشجَّعها أكثر على اتخاذ قرارها بشأن "العجلة" واستمدت طاقة مكَّنتها من مواجهة منتقديها.

"ممتعة وبسيطة" هكذا وصفت شيماء دراجتها التي تهتم بنظافتها بشكل مختلف فتذهب بها إلى "المغسلة" وتحرص على تنظيفها، وأناقتها فهي علامة لها ومثال لأي فتاة تريد تَكرار تجرِبتها، تسعد كثيرا عند مشاهدة الفتيات الصغيرات يرمقنها بنظرات إعجاب كما أن البعض يشجعها ويتمنى أن تظل هكذا حتى تستقطب كافة السيدات وتغير أسلوب حياة المواطنين بالمحافظة.

توضح شيماء أن بنها مدينة بها الكثير من الخِدْمات ومتطورة، تتمنى اكتمال تطورها بالاهتمام بالرياضة وخاصة التي لا تحتاج إلى وقت مثل ركوب الدراجات وأن تصبح الفتيات شريكة في تلك الفكرة ليساعدن في إنجاحها أكثر، متمنية انضمام الكثير إلى مبادرتها.

المصدر : فيتو

اعلان
اعلان
members
Footer