BanhaCity.com
BanhaCity.com | بيان هام لمجلس ادارة نادى بنها الرياضى بخصوص منطقة العاب الاطفال فى النادى

بيان هام لمجلس ادارة نادى بنها الرياضى بخصوص منطقة العاب الاطفال فى النادى

السبت 22 ديسمبر 2018 | 01:49 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 270

محافظة القليوبية
مديرية الشباب والرياضة
نادى بنها الرياضى
*****

بيان هام لمجلس الإدارة

يسر مجلس إدارة نادى بنها الرياضى تقديم التهنئة للسادة أعضاء الجمعية العمومية بمناسبة العام الميلادى الجديد أعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير .
تداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبار كاذبة تخص نادى بنها الرياضى دون الرجوع لإدارة النادى لإستبيان الحقيقة مما أثر بالسلب على بعض أعضاء الجمعية العمومية ونرد فيما يلى الحقيقة كاملة بين أيديكم .
بناءاً على رغبة عدد كبير من السادة أعضاء الجمعية العمومية لعمل ألعاب ترفيهيه مطاطية وكهربائية تتماشى مع المراحل السنية لأبناء الأعضاء وبدأنا في دراسة هذه المقترحات لتلبية رغباتهم بالنسبة لأعمار حتى سبع سنوات المراجيح والألعاب التقليدية وحتى خمسة عشر عام ألعاب كهربائية ومطاطية وأكبر من ذلك ألعاب إلكترونية جارى تحديد الأماكن والأجهزة وأنواعها التي ستستخدم في هذا النشاط .
وبناءأ عليه تم الموافقة على نقل حديقة الأطفال القديمة لمكان اخر غير مستغل والإحتفاظ بالألعاب وتزويدها بألعاب أخرى حديثة لتكون مجانية لكافة أبناء الأعضاء بعد إدخال تعديلات على الأرضية (لاند سكيب وإضاءات ملونة وتغطية كاملة للمنطقة) .
تم طرح المنطقة القديمة للمزايدة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعمل المزايدة وفقاً وأحكام القانون والتي أسفرت عن رسو المزاد على أحد المتزايدون التسعة بمبلغ 21000 جنيهاً شهرياً على أن تكون أسعار الألعاب بحد أقصى 8 جنيهات بعد أن تمت دراسة أسعار السوق في الأماكن المجاورة والتي تمثل ضعف هذه الأسعار لتقديم خدمة متميزة لأعضاء النادى وسيتم الأعلان عن أسعار كل لعبة ومدتها عند بداية التشغيل .
تم تكليف مهندس إستشارى لعمل تصور كامل لكافة أماكن إستغلال الخدمة للسادة الأعضاء وتقديم خدمة متميزة بالحديقة .
عمل عدد 10 محلات ودورات مياة حريمى ورجالى في خلفية المحلات بالجهة البحرية للنادى تكون على أعلى مستوى وتخصص المحلات لتقديم الخدمات التي يطلبها السادة الأعضاء وسيتم الأعلان عنها وطرحها في مناقصة لتنفيذ الأعمال بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة وإستغلال أعلى المحلات ودورات المياة كمنطقة جديدة لجلوس الأعضاء بمساحة حوالى 250متر مربع ، وسيتم موافاتكم بكل جديد في حينه .
ومجلس الإدارة يهيب بالسادة الأعضاء بتحرى الدقة في كل الأخبار التي تنشر على صفحات التواصل الإجتماعى وتخص النادى والإدارة متواجدة بصفة مستمرة بالنادى ومجلس الإدارة يحتفظ بحقه في إتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تطاول ونشر أخبار كاذبة عن النادى أثرت سلباً على الأعضاء وسيتم الأعلان عما إتخذه المجلس في القريب العاجل .

تحريرا في 18 /12 /2018 م مع تحيات مجلس الإدارة

المصدر : مجلس ادارة نادى بنها الرياضى

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members