BanhaCity.com
BanhaCity.com | حبس المتهم بقتل أمه وإلقاء شقيقه من الطابق الرابع ببنها

حبس المتهم بقتل أمه وإلقاء شقيقه من الطابق الرابع ببنها

الإثنين 3 أغسطس 2020 | 04:51 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 422

أمرت نيابة بنها، اليوم الأحد، حبس المتهم بقتل والدته يوم عيد الأضحى، وإلقاء شقيقه من الطابق الرابع بشقتهم بشارع عجيبة ببنها 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الأم المجنى عليها، وسمحت النيابة لشقيق المتهم بالخروج من النيابة لدفن المجني عليها مع العرض باكر على النيابة لاستكمال التحقيق معه وسماع أقواله، وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم قضى 10 سنوات يعمل في دولة الإمارات وبحوزته جواز سفر إماراتي، وطلبت النيابة تحريات مباحث قسم ثان بنها حول الواقعة.

واصطحب فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة بقسم ثان بنها "ه.م.ع"، حيث مثل المتهم جريمته، وأكد أن خلافات مالية بينه وبين أمه وشقيقه، فطعن والدته في بادئ الأمر، ثم ألقى شقيقه من الشباك لتدخله للدفاع عن الأم إلا أنه لم يصب بأي إصابات لتشبسه بتنده لأحد المحلات أسفل العقار.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بأحد المنازل بين شاب وشقيقه أسفرت عن مصرع والدتهما.
انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وجرى تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين أن المتهم يدعى "هشام.ع"، مريض نفسي، نشبت بينه وبين شقيقه "عبدالعزيز.ع"، مشاجرة عقب إصابة المتهم بحالة هياج، تسببت في إلقاء المتهم لشقيقه من الطابق الرابع، وطعن أمه بسكين، ما أدى لمقتلها.

تبين من التحريات أن الأم تدعى "جيهان.ف"، ربة منزل وأن المتهم مصاب بمرض نفسي، وأنه أصيب بحالة هياج، وخلال محاولة تهدئته استل سكينا وطعن والدته حتى الموت فيما ألقى بشقيقه من الدور الرابع، ولكنه نزل على تندة بالشارع ساهمت في إنقاذ حياته.

تم نقل الجثة لمشرحة بنها العام، وجاري استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

المصدر : البوابة نيوز

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members