BanhaCity.com
BanhaCity.com | أزمة بسبب تاخر مرتبات العاملين بمدارس بنها والإدارة التحويل لنظام " الفيزا كارد "

أزمة بسبب تاخر مرتبات العاملين بمدارس بنها والإدارة التحويل لنظام " الفيزا كارد "

الأربعاء 5 أكتوبر 2016 | 12:26 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1025

سادت حالة من الاستياء بين المئات من العاملين بمدارس ادارة بنها التعليمية، استنكارا لتأخر صرف رواتب شهر سبتمبر إلى الآن، بدون أسباب واضحة، مؤكدين أن هذا التأخير يهدد استقرارهم الأسري والاجتماعي، حيث صرفوا مرتب الشهر الماضي يوم 20 أغسطس، أي قبل نحو 45 يوما.

وأكد المتضررون أن المسئولين بادارة بنها التعليمية، رجحوا ان يتم الصرف الأحد المقبل، علما بأنهم يصرفون مرتباتهم آليا عبر بنك الاسكان، في حين أن من يأخذون مرتباتهم يدويا صرفوها قبل بداية شهر أكتوبر الجاري.

وناشدوا اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية، ووكيل وزارة التعليم بالمحافظة، بسرعة التدخل لصرف مرتباتهم في اقرب وقت، مهددين بالتصعيد اذا لم يتم حل مشكلاتهم في اقرب وقت.

وقال مصدر بمديرية التعليم بالقليوبية، إن سبب تأخر صرف مرتبات العاملين بالمدارس الذين يصرفون عن طريق الفيزا بسبب تأخر في عمل كشوف صرف المرتبات وارسالها للبنك.

من جانبه أكد خالد جرامون مدير ادارة بنها التعليمية أنه تم توجيه تعليمات من طه عجلان وكيل الوزارة لسرعة حل الأزمة، الموجودة ببعض المدارس، مشيرا إلى أنها ناتجة عن تحويل نظام صرف المرتبات من اليدوي الى الالكتروني، وذلك تنفيذا لقرار وزارة المالية بكافة الجهات الحكومية، مؤكدا أنها لن تتكرر في الاشهر المقبلة وانتظام الصرف من يوم 20.

المصدر : بوابة الوطن

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members