BanhaCity.com
الوظائف
مكتبة بنها سيتى
السوق
العروض
تسجيل العضوية
سيارات
الحساب الشخصى
المطاعم
الدليل
BanhaCity.com | 9 يوليو.. وضع حجر أساس مستشفى جامعة بنها التخصصى الجديد بتكلفة مليار جنيه

9 يوليو.. وضع حجر أساس مستشفى جامعة بنها التخصصى الجديد بتكلفة مليار جنيه

الإثنين 19 يونيو 2017 | 04:10 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 171

أعلن الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها أنه تم الإتفاق مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ورئيس المجلس الأعلى للجامعات واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية على وضع حجر أساس مستشفى جامعة بنها التخصيصى فى التاسع من يوليو المقبل.

وأكد القاضى ،فى بيان له اليوم ،على إقامة احتفالية كبرى بما يليق بهذا الحدث المتفرد وغير المسبوق حيث سيكون المستشفى التخصصى الجديد المملوك لجامعة بنها هدية الحكومة المصرية والقيادة السياسية لشعب القليوبية.

وأضاف إن الاحتفالية فى هذا التوقيت جاءت تأكيدا على قيام الشعب المصرى بتصحيح مسيرته الوطنية فى الثالث من يوليو عام 2013 وقدم القاضى الشكر لوزير التعليم العالى والبحث العلمى على دعمه ومساندته لاقامة هذا الصرح الطبى الضخم.

كما قدم الشكر للواء محمود عشماوى محافظ القليوبية الذى قام بتذليل كافة العقبات التى حاول البعض وضعها أمام المشروع وشكر القاضى محافظ القليوبية على دعمه ومساندته للمشروع وما ابداه من حماس لفتح باب التبرعات لإنشاء المستشفى التخصصى الجديد والذى تم الاتفاق مع القوات المسلحة المصرية على إقامته وفقا لاحدث النظم الهندسية والطبية لاقامة مثل هذه المستشفيات بتكاليف تتعدى المليار جنية.

وقال القاضى إن تضافر جهود جميع العاملين بالجامعة والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية أدى إلى أن يصبح حلم جامعة بنها ومواطنى محافظة القليوبية فى اقامة مستشفى تخصصى على اعلى مستوى من التجهيزات حقيقة واقعة يتم البدء فى اقامتها يوم وضع حجر الأساس واهدى القاضى وقيادات جامعة بنها هذا الانجاز غير المسبوق الى القيادة السياسية التى تضيف كل يوم انجازا جديدا لصالح الشعب المصرى ولمستقبل الوطن.

المصدر : جريدة اليوم السابع

اعلان
points
اعلان
members
Footer