BanhaCity.com
BanhaCity.com | جامعة بنها تكرم وحيد خلوي لبلوغه سن المعاش

جامعة بنها تكرم وحيد خلوي لبلوغه سن المعاش

الأربعاء 16 يناير 2019 | 06:11 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1044

كرمت جامعة بنها، اليوم وحيد خلوى الامين العام المساعد للشئون الادارية، لبلوغه السن القانونية "المعاش"، وتقديرا لما بذله من جهد وعطاء طوال السنوات الماضية.

شهد حفل التكريم نواب الجامعة السابقين وعدد من عمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس والامناء المساعدين ومديري الإدارات والعاملين بالجامعة وعدد من مسئولى الاجهزة التنفيذية بالمحافظة.


وخلال كلمته وجه الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس الجامعة، الشكر لامين عام الجامعة المساعد للشئون الادارية على ما قدمه للجامعة طوال فترة عمله مؤكدا على نجاح وحيد خلوى فى اداء دوره كأمين عام مساعد لجامعة بنها بجدارة وانه استطاع ان يوطد علاقة الجامعة مع عدد كبير من الجهات الخارجية ويذلل كثير من العقبات التي كانت تواجه الجامعة.

وتقدم ٥ مرشحين للمنافسة على منصب أمين عام جامعة بنها خلفا لوحيد خلوي، أمين الجامعة المساعد، والقائم بعمل الأمين العام، والذي بلغ سن التقاعد.

وكشفت مصادر بجامعة بنها عن تقدم نجوي العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة ورئيس مدينة بنها السابق للمنصب.

والعشيري حاصلة على درجة وكيل وزارة منذ يناير 2017 م وحتى الآن، وحاصلة على بكالوريوس الاعلام عام 1986م، وشغلت العديد من المناصب بوزارة التنمية المحلية لمدة 30 عام منذ عام 1989م.

ومن بين المرشحين أيضا فاتن خربوش امين عام الجامعة المساعد لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، ومدير مكتب رئيس جامعة بنها السابق، ومدير مكتب عميد كلية الطب البشرى الأسبق، اضافة الى شغلها العديد من المناصب الجامعية.

كما تقدم لشغل المنصب وفقا للمصادر سامية عبد الحميد الامين العام المساعد للشئون المالية والادارية، ووائل مكي مدير الأمن مدير ادارة العلاقات العامة.

وتقدم الدكتور مصبح الكحيلي مدير ادارة رعاية الشباب بالجامعة أيضا للمنافسة على المنصب.

المصدر : بوابة الفجر

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members